أبو العينين : «لن نترك حق صدي البلد .. وتلقيت مئات المكالمات للتصالح مع المنتج» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع صدى البلد، خلال اجتماع رؤساء تحرير الصحف القومية، إن التاريخ يسجل كل المواقف الوطنية للجماعة الصحفية منذ 30 يونيو 2013 حتى الآن.

وأبدى أبو العينين ترحيبه بكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكوكبة الصحفية من قيادات الصحافة في مصر ورجال الإعلام المحترمين الذين تواجدوا تضامنا مع «صدى البلد» بعد الهجوم الغاشم من جانب المنتج الفني المعتدي على مقر الموقع الإخباري.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع صدى البلد، انه فخور بالصحافة المصرية التي تساند الدولة لبناء دولة القانون.

وقدم رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع صدى البلد، التهنئة إلى أحمد صبري رئيس تحرير موقع صدى البلد ورفقاه على الإنجاز العظيم الذي حققوه في الموقع الإخباري.

وأبدى محمد أبو العينين، أسفه من الموقف الذي حدث من جانب المنتج الفني، فهو أمر غير مقبول شكلا وموضوعا، كاشفا أن مبدأه عدم أخذ حق أي شخص أو السماح لأي شخص بأخذ حقوقنا.

وكشف أبو العنين، أن أحمد صبري عندما أبلغه بما حدث من اعتداء من المنتج الفني طالبه بعدم التعدي على أي شخص واللجوء إلى القانون وتحرير محضر بما حدث مع تفريغ محتوي الكاميرات وعرضها على قسم الشرطة، مؤكدا أن الحق سوف يعود ولن نترك حقنا.

وأكد رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع صدى البلد، أنه تلقى عشرات ومئات الاتصالات حتى يتم التصالح مع المنتج الفني ولكنه رفض، لأنه لن يترك حق صدى البلد.

كلمة محمد أبو العينين خلال اجتماع رؤساء تحرير الصحف القومية

كلمة محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع صدى البلد خلال اجتماع رؤساء تحرير الصحف القومية تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in