أبو العينين يدلي بصوته في الاستفتاء.. «نقف خلف زعيمنا».. فيديو

أدلى رجل الصناعة محمد أبو العينين، صوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بإحدى لجان الجيزة.

وقال أبو العينين خلال لقائه مع مراسل قناة صدى البلد «بقول للشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية كل عام وأنت بخير بمناسبة ليلة منتصف شعبان»، متابعاً «قرار المشاركة في الاستفتاء يصنع مستقبل وطن، وواجب على كل مواطن، كي يشعر أنه يشارك في القرارات المصيرية».

وتابع «واضح أن العالم لا يريد للتقدم والنمو أن يحدث بمصر، لكن بإصرارنا بنقول للعالم إننا قدها»، مردفاً «الرئيس السيسي حينما تولى إدارة البلد، قال مصر أم الدنيا وهتبقى أد الدنيا، وده الخط اللي هيوصلنا للهدف ده».

وأضاف أبو العينين «جميع طبقات المجتمع في بوتقة واحدة، ويجب عليها المشاركة في هذه الاحتفالية»، معلقاً «سعيد جدا بالمشاركة اللي شفتها النهاردة، وأتمنى أن نوجه رسالة للعالم أجمع، كي يعلم أننا مصرون على الوقوف خلف زعيمنا، وبناء مصر الحضارة والمستقبل»، مؤكدا أن مصر تمتلك قدرات هائلة.

وأشاد بزيادة نسبة المرأة في البرلمان وفقا للتعديلات الدستورية الجديدة، مختتماً «إن شاء الله، هنبني مصر وإحنا خلف القائد والزعيم، وبوجه تحية للمصريين بالخارج الذين يدلون بأصواتهم ويدعمون مصر من أمس».

محمد أبو العينين يدلى بصوته في الاستفتاء ويوجه رسالة للمصريين : “المشاركة واجب على كل مواطن”

محمد أبو العينين يدلى بصوته في الاستفتاء ويوجه رسالة للمصريين : “المشاركة واجب على كل مواطن” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 36 times, 1 visits today)

You might be interested in