أبو مسلم: ندمت على الانضمام للإسماعيلي.. وجوزيه غضب بسبب رحيلي من الأهلي

أشاد أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، بمستوى نادي الزمالك، قائلاً « الزمالك أصبح يدعم صوفه بشكل مختلف، حيث ضم خالد بوطيب فقط».

وتابع أبو مسلم خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «جروس المدير الفني للزمالك، استقر على تشكيل مميز، فضلا عن توظيفه عبد الله جمعة في مركز الجناح الأيسر»، مشيرا إلى أن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك استطاع أن يبعد الفريق عن المشاكل الإدارية.

وأكد أبو مسلم أن النسخة الحالية من الدوري الحالي تعد الأصعب، وهو ما يتضح في الصراع على القمة والهبوط.

وأشار إلى أنه ندم على قرار انضمامه إلى الإسماعيلي بعد عودته من من الاحتراف، كون العلاقة بينه وبين عماد سليمان، المدير الفني للدروايش في ذلك الوقت لم تكن إيجابية.

وأوضح أبو مسلم أن جوزيه كان رافضا لقرار رحيله عن الأهلي من أجل الاحتراف قائلاً: «مانويل جوزيه قالي أخدوك من بوئي»

أحمد ابو مسلم : “جروس كون فريق قوي .. وأمير مرتضى قضى على الشائعات”

أحمد ابو مسلم : “جروس كون فريق قوي .. وأمير مرتضى قضى على الشائعات” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

الماتش – مواجهة ساخنة بين هاني حتحوت وأحمد أبو مسلم في “أوت!”

الماتش – مواجهة ساخنه بين هاني حتحوت وأحمد أبو مسلم في “أوت!” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in