أحمد أبو مسلم: الأهلي فاز على الترجي فنيا وليس بأدوات مساعدة

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي السابق، إن لاعبي النادي الأهلي مطالبين بزيادة التركيز مع ضرورة الابتعاد عن التوتر والابتعاد خلال مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة.

وأضاف أبومسلم، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف خلال برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، أن الاتحاد الإفريقي عندما أصدر عقوبات ضد النادي الأهلي قبل مباراته النهائية توقيتها خاطئ.

وأشار أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى أن السوشيال ميديا تحاول الضغط على لاعبي النادي الأهلي، وتحاول إظهار أن النادي الأهلي هزم الترجي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 عن طريق عوامل مساعدة وليس فنيا ولكنه أمر غير صحيح فالأهلي كأن الأفضل في ذلك اللقاء فنيا.

 

الماتش – أبو مسلم: الأهلي هزم الترجي فى الذهاب لانه كان الأفضل بدون تدخل أى عوامل اخرى

الماتش – أبو مسلم: الأهلي هزم الترجي فى الذهاب لانه كان الأفضل بدون تدخل أى عوامل اخرى جزء من حلقة يوم الخميس 8 نوفمبر من برنامج #الماتش يناقش فيها استعدادات النادي الأهلي للمباراة المرتقبة مع فريق الترجي التونسيفي إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يدخلها الأهلي متسلحا بفوزه في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف، ويستعرض الكابتن زكريا ناصف آخر الأخبار ويستقبل مكالمات الكابتن شطة والناقد الرياضي علاء عزت، وبعض المهتمين بالشأن الرياضي للحديث عن توقعاتهم للمباراة، ويستضيف الكابتن أحمد أبو مسلم للحديث عن المباراة.

 

(Visited 136 times, 1 visits today)

You might be interested in