أحمد أبو مسلم: الأهلي مطالب بالحذر الشديد خلال أول 15 دقيقة أمام الترجي

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي السابق، أن الفرنسي بارتريس كارتيرون خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا سيتخذ حذره الشديد في بداية المباراة.

وأضاف أبومسلم، خلال لقائه مع الكابتن خلال برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، أن كارتيرون سيعمل خلال اللقاء إلى إحداث توازن بين الدفاع والهجوم في بداية المباراة.

وأشار أحمد أبو مسلم إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي يمتلك خبرات كبيرة يستطيع بسهولة نقلها للاعبين خلال اللقاء، كاشفا أن وليد سليمان من أفضل اللاعبين المتواجدين في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وكشف لاعب النادي الأهلي السابق، أن الترجي التونسي يعاني من بعض العيوب خاصة في خط الظهر، مع وجود مشكلة في الارتاد أما النادي الأهلي أفضل فنيا ويمتلك مفاتيح اللعب مطالبا الحذر في أول ربع ساعة من المباراة التي تقام اليوم على ملعب رادس بتونس.

 

الماتش – أحمد أبو مسلم: وليد سليمان من أفضل اللاعبين في الدوري المصري

الماتش – أحمد أبو مسلم: وليد سليمان من أفضل اللاعبين في الدوري المصري جزء من حلقة يوم الخميس 8 نوفمبر من برنامج #الماتش يناقش فيها استعدادات النادي الأهلي للمباراة المرتقبة مع فريق الترجي التونسيفي إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يدخلها الأهلي متسلحا بفوزه في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف، ويستعرض الكابتن زكريا ناصف آخر الأخبار ويستقبل مكالمات الكابتن شطة والناقد الرياضي علاء عزت، وبعض المهتمين بالشأن الرياضي للحديث عن توقعاتهم للمباراة، ويستضيف الكابتن أحمد أبو مسلم للحديث عن المباراة.

 

(Visited 63 times, 1 visits today)

You might be interested in