أحمد أبو مسلم: صلاح كان مندفعا مع تشيلسي.. وأصبح مثلا أعلى للأطفال

 

كتب: أنس سمير 

روى أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، تفاصيل احترافه بالدوري الفرنسي قبل الاعتزال.

وقال أبو مسلم خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « احترفت في الدوري الفرنسي عام 2006، بعد مشاركتي مع الأهلي في كـأس العالم باليابان»، مشيرا إلى أنه حصل على لقب لاعب الأسبوع بالدوري الفرنسي خلال فترة احترافه.

وتابع أبو مسلم « ما كان ينقصني في فترة احترافي، احتياجي إلى وكيل أعمال ينجح في تسويقي بشكل جيد»، مشيرا إلى أنه واجه مشكلات في بداية احترافه بالدوري الفرنسي بسبب اللغة».

وأشاد لاعب الأهلي السابق بمحمد صلاح نجم ليفربول قائلا «صلاح أصبح مثلا لكل الأطفال والناشئين»، مشيرا إلى أن صلاح كان يعاني من الاندفاعية وعدم القدرة على الدفاع خلال فترة تواجده في تشيسلي، لكنه استطاع أن يطور نفسه حتى أصبح من أفضل لاعبي العالم.

أبو مسلم تعليقا عن تألق محمد صلاح : “اتعلم من اخطائه مع تشيلسي .. وننتظره الافضل في العالم”

أبو مسلم تعليقا عن تألق محمد صلاح : “اتعلم من اخطائه مع تشيلسي .. وننتظره الافضل في العالم” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

احمد ابو مسلم يتحدث عن مشواره الاحترافي في الدوري الفرنسي .. وازمته مع اللغه في الملعب

احمد ابو مسلم يتحدث عن مشواره الاحترافي في الدوري الفرنسي .. وازمته مع اللغه في الملعب تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in