أحمد أبو مسلم يكشف أسباب كثرة إصابة اللاعبين فى الأهلي .. فيديو

قال أحمد أبو مسلم تعليقا على كثرة إصابات الأهلي .. «أن إصابات اللاعبين فى الأهلي لها أكثر من عامل الطبيب مسئول فى كل الحالات لأن عليه جزء من المسئولية ولكن هناك عناصر أخري تزيد من الإصابات فى الفرق .

وأضاف أبو مسلم فى حواره مع الإعلامي هاني حتحوت فى برنامج الماتش على قناة «صدي البلد» أن مدير الأحمال عليه مسئولية كبيرة خلال فترة اعداد اللاعبين وتأهيلهم، المفروض يشتغل بشكل أقوي، وعندما كنا نلعب أثناء تولي الكابتن حسام البدري تدريب الفريق كان معاه الكابتن شعلان مسئول الأحمال وكان يقدم أداء مميزا للغاية وكنا نحرز أهداف فى الدقيقة 95 من المباراة فعنصر مدرب الأحمال مهم ولازم يبقي قوي .

وأكد أبو مسلم أن عنصر الملاعب أيضا لازم الملاعب سواء فى التدريب أو المباراة تكون مؤهلة وجيدا، كذلك هناك عاتق كبير على الجهاز الفني لأن الوضع اختلف تماما الأهلي دلوقتي بيلعب أفريقيا ودوري وكأس وبطولة عربية، هناك ضغط، والجهاز الفني مسئول عن تخفيف هذا الضغط بالراحة . كذلك هناك جزء من كثرة الإصابات على اللاعب نفسه الذي يجب أن يخاف على نفسه وينام ويأكل بشكل جيد، فهي منظومة كاملة .

أحمد أبو مسلم عن اصابات الاهلي : “الطبيب مظلوم”

أحمد أبو مسلم عن اصابات الاهلي : “الطبيب مظلوم” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 277 times, 1 visits today)

You might be interested in