أحمد السيد عن مباراة الأهلي وصن داونز: الحكم قيّد اللاعبين بالإنذارات.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال أحمد السيد، لاعب الأهلي السابق، إن حكم مباراة الأهلي وصن داونز، أرهب لاعبي الأهلي بالإنذارات، وعمل على تحجيمهم، ولم يراع الضغط العصبي على الأهلي، لخسارته بخمسة أهداف في مباراة الذهاب.

وأضاف السيد خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، قائلا: «نتيجة مباراة الذهاب كانت قاسية وصعبت مباراة العودة، لأن الأهلي كان مطالب بالخروج فائزا في الشوط الأول بفارق 3 أهداف، لكن الأمر كان صعب أمام صن داونز، رغم إنه كان مستسلم للضغط الجماهيري»، متابعا: «فريق صن داونز كسب كل مبارياته داخل أرضه، وخسر كل المباريات خارج أرضه، ودي نقطة كانت تصب في صالح الأهلي».

وأكد لاعب الأهلي السابق أن الفرق الجنوب إفريقية مثل صن داونز تستمتع بمباراة القدم مثل البرازيل، وتلعب بشكل مفتوح، مشيرا إلى أنه فقد الأمل في فوز الأهلي بفارق الأهداف المطلوب بعد ثلث ساعة من الشوط الثاني.

وأوضح السيد أن حكم مباراة الأهلي وصن داونز عمل على تحجيم لاعبي الأهلي بالإنذارات، قائلا: «غالبية الحكام يلجأون للإنذارات الكثيرة ليخاف اللاعبين من الالتحام في أي كرة مشتركة»، مشيرا إلى أن الحكم لم يرتكب أخطاءً تحكيمية عديدة في المباراة.

أول تعليق من أحمد السيد على حكم الاهلي وصن داونز : “قيد اللاعبيين بالانذارات”

أول تعليق من أحمد السيد على حكم الاهلي وصن داونز : “قيد اللاعبيين بالانذارات” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 92 times, 1 visits today)

You might be interested in