أحمد سليمان: أجيري حاز ثقة المصريين بعد الفوز على تونس

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك، إن المكسيكي خافيير أجيري حاز على ثقة المصريين بعد الفوز على تونس بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف سليمان، خلال لقائه مع مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، أنه كان متحفظ على مشاركة النشاوي أمام تونس، وكان يجب منح الفرصة لجنيش أو عواد.

وتابع أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك، أن، وجود أربعة حراس مرمى في مباراة تونس لا تحتاج إلى ذلك العدد، موضحا أنه كان يمكن ضم 3 حراس مرمى في المعسكر المغلق قبل بداية مباراة تونس.

وكشف أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك، أن الإفادة الكبيرة التي يحصل عليها حراس المرمى خلال فترة التدريب مع اللاعبين.

وأضاف أن حسين الشحات غير محظوظ في نادي العين الإماراتي، وهو لاعب جيدا جدا ويعاني من عدم تسليط الضوء عليه.

أحمد سليمان: كان يجب على أجيري تجربة بعض اللاعبين الجدد في لقاء تونس

أحمد سليمان: كان يجب على أجيري تجربة بعض اللاعبين الجدد في لقاء تونس تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

 

أحمد سليمان: أجيري حاز على ثقة المصريين بعد الفوز على تونس

أحمد سليمان: أجيري حاز على ثقة المصريين بعد الفوز على تونس تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 23 times, 1 visits today)

You might be interested in