أول رد من اتحاد الكرة على مهاجمي عرض فرقة فابريكا: الأفارقة أشادوا به.. فيديو

كتب: أنس سمير 

وجه أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، التهنئة إلى الشعب المصري، لنجاح حفل إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية.

وأشار مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد إلى أن رؤساء الاتحادات الأفريقية، وعضو المكتب التنفيذي للكاف أشادوا بالحفل، مؤكدين أن مصر شرفت أفريقيا، معلقاً «المسؤولون الأفارقة قالوا دي قرعة كأس عالم مش بطولة قارية، ومفيش بلد في العالم تقدر تعمل كده، هتجيب أبو الهول والمشهد ده منين».

وتابع مجاهد «الجهات الأمنية بكافة القطاعات بذلت مجهودا كبيرا، لتنظيم حفل القرعة، فضلا عن التعاون بين الشركة المنظمة وقيادات الاتحاد»، معلقاً «نجاح الحفل، حملنا مسؤولية أكبر، لإنجاح باقي مراحل البطولة».

وحول ما يتردد بشأن اعتراض المنتخب التونسي على أرضية ملعب السويس، الذي سيخوض عليه مبارياته بكأس الأمم الأفريقية، قال مجاهد «إن الملاعب ما زالت تحت الإنشاءات، والتطوير، والجولة كانت تستهدف التعرف بشكل عام على الملاعب»، مؤكدا أن جميع استادات البطولة ستكون على أعلى مستوى قبل انطلاق البطولة.

وأوضح عضو مجلس اتحاد الكرة، أن استاد الدفاع الجوي، سيغلق لفترة قصيرة جدا قبل البطولة، لإجراء صيانة بسيطة، وإراحة أرضية الملعب.

وحول الانتقادات التي وجهت للعرض الفني المصري خلال حفل القرعة، قال مجاهد «هذه الانتقادات كانت من العين المصرية فقط، لكن بالعكس كانت هناك إشادة أفريقية بالعرض، ووجهات النظر تختلف دائما بالنسبة للعروض الفنية»، مؤكدا أن الأهرامات  كانت بطل الحفلة.

اتحاد الكرة: مصر قدمت صورة محترمة في حفل قرعة الامم الافريقية

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 190 times, 1 visits today)

You might be interested in