أحمد موسى: أمريكا تعترف بديكتاتورية قطر .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تقرير الخارجية الأمريكية عن حقوق الإنسان تطرق في حديثه عن قطر إلى عدم قدرة الشعب القطري على اختيار حكامه في انتخابات حرة.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد» أن الحاكم القطري الراهن لم يتم انتخابه من جانب الشعب القطري وقام بانقلاب على والده.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أنه منذ إنشاء قطر حتى اليوم لم تجرى بها أي انتخابات، وهي المرة الأولى التي تتحدث فيها أمريكا عن قطر.

وتمنى الإعلامي أحمد موسى، أن يتناول التقرير الأمريكي بأنه حان الوقت لإقامة انتخابات في قطر وأن يطرح تميم بنفسه ضمن المرشحين للانتخابات قائلا لا يستطيع تميم أن يتخذ هذا الإجراء لأن شعبيته تتلخص في وجود عدد محدد من الأشخاص «يتعدوا على الأصابع» وهم المستفدين من الأسرة الحاكمة وباقي الشعب المصري غير مستفيد وبالتالي هم كارهين لهذا النظام.

وكشف موسى، أن التقرير الأمريكي الخاص بحقوق الإنسان قال إن الحكومة القطرية تراقب الإعلام وتراجع المطبوعات والصحف والكتب والأفلام، وكل شيء في قطر تحت الرقابة، ولا يستطيع أحد أن يتحدث عن قطر داخل قطر ولكن المسموح لهم التحدث عن دول أخرى غير قطر.

وشهد شاهد من اهلها .. “أمريكا تقر بسيطرة نظام الحمدين على الاعلام .. والشعب القطري مكبل اليد”

وشهد شاهد من اهلها .. “أمريكا تقر بسيطرة نظام الحمدين على الاعلام .. والشعب القطري مكبل اليد” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 140 times, 1 visits today)

You might be interested in