أحمد موسى: «الأهلي لا يعرف الهزيمة وبدون المارد الأحمر لا توجد كرة»

كتب: أنس سمير  

علق الإعلامي أحمد موسى على فوز الأهلي على الجونة بنتيجة 2-1 بالدوري الممتاز قائلاً: « الكرة فوز وهزيمة، لكن جماهير الأهلي لا تعرف الهزيمة، لذلك الخسارة تصنع مشاكل».

وتابع «الأهلي فريق الفوز والتعادل بالنسبة له هزيمة، وأحمد الشيخ واحد من أفضل لاعبي الأهلي، رغم أنه كان سيتم الاستغناء عنه الفترة الماضية».

وأضاف موسى «شجع فريقك كما تريد، لكن لو الأهلي مش موجود مش هيكون فيه كرة، والدوري مازال في الملعب، ونحن في طريقنا للفوز بالبطولة».

وأشاد موسى بأداء الجونة أمام الأهلي قائلأً «كل الفرق تنشط أمام الأهلي، واللاعب الذي يحرز هدفا في الأهلي يضع نجمة على قميصه».

وأردف موسى «أعترض على تعبير البعض بأن الأهلي عاد، كونه موجودا ومنافسا طوال الوقت، فمن الممكن ان يمرض لبعض الوقت لكن لا يموت»، معربا عن أمنيته بإحراز القلعة الحمراء للدوري الموسم الجاري.

وهنأ موسى إدارة وجماهير الأهلي بالفوز على الجونة، مؤكدا أن المباراة منحت المارد الأحمر 3 نقاط مهمة ستمكنه من العودة بشكل قوي، معلقاً «الأهلي يدخل الفرحة على البيوت، ويسعد المواطنين».

أقوى تعليق من احمد موسى بعد فوز الاهلي على الجونه

أقوى تعليق من احمد موسى بعد فوز الاهلي على الجونه تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 269 times, 1 visits today)

You might be interested in