أحمد موسى: الإخوان سيهربون إلى بريطانيا بعد تحرك الكونجرس ضدهم

كتب: أنس سمير 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الكونجرس الأمريكي أكد أن تنظيم الإخوان الإرهابي يسعى إلى إنشاء خلافة حول العالم، فضلا عن استهدافها الشخصيات العامة والمؤسسات الدينية.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « في حالة إدراج  أمريكا الإخوان على قوائم الإرهاب سيتم التحفظ على أموال عناصر الإخوان المتواجدة هناك وإلقاء القبض عليهم» .

وأكد موسى أن عناصر جماعة الإخوان المتواجدة بأمريكا ستفر إلى لندن، معلقاً «كل الخونة الإرهابيين الذين ذهبوا إلى الكونجرس وارتدوا علم أمريكا قبل ذلك سيهربون، بعد تحرك الكونجرس ضدهم»، مشيرا إلى أن برطانيا الدولة الوحيدة التي تأوي عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن كل دول العالم ستتحرك ضد الإخوان بعد جلسة الكونجرس الأخيرة.

أحمد موسى : “امريكا تعلن الحرب على الاخوان .. والاعضاء يفرون الى لندن”

أحمد موسى : “امريكا تعلن الحرب على الاخوان .. والاعضاء يفرون الى لندن” #الكونجرس_يعرى_ارهاب_الاخوان تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

أحمد موسى : “بريطانيا هي مأوى الاخوان بعد قرار الكونجرس”

أحمد موسى : “بريطانيا هي مأوى الاخوان بعد قرار الكونجرس” #الكونجرس_يعرى_ارهاب_الاخوان تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 80 times, 1 visits today)

You might be interested in