أحمد موسى: الوفد الإعلامى المصرى الأكبر فى أديس ابابا ..وصدى البلد فى المقدمة برئاسة أبوالعينين

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الوفد الإعلامي المصري هو الأكبر في قمة الاتحاد الإفريقي الثانية والثلاثين المنعقدة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بواقع 65 صحفي وإعلامي يرافقون الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جميع وسائل الإعلام العالمية والإفرقية والعربية متواجدة في أديس أبابا وعلى رأسهم قنوات صدى البلد، التي تتواجد منذ اللحظة الأولى وتشارك في تغطية مباشرة لهذا الحدث، وفي المقدمة يتواجد محمد أبو العينين الرئيس الشرفى للجمعية البرلمانية للبحر المتوسط، رئيس الهيئة الاستشارية العليا للمجلس الاقتصادى العربى، وإلهام أبو الفتح رئيس شبكة قنوات صدى البلد، وعمرو الخياط مدير برامج قنوت صدى البلد، ومحمد يونس ومدحت عادل، كاشفا أن وفد وفريق قنوات صدى البلد المتواجد في أديس أبابا يتابع أعمال القمة المستمرة على مدار اليوم الأحد وغدا.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن الوفد الإعلامي يضم رؤساء الصحف القومية ورؤساء مجالس الإدارة ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة ونقيب الصحفيين محسن سلامة وعدد كبيرمن الصحفيين والإعلاميين.

أحمد موسى: الوفد الإعلامى المصرى الأكبر فى أديس ابابا ..وصدى البلد فى المقدمة برئاسة أبوالعينين

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in