أحمد موسى: تغطيتنا مستمرة لحين انتهاء الفرز.. «مفيش حد هينام».. فيديو

كتب – عمر حسن

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تستحق التعب من أجلها، وتستمر تغطية قناة صدى البلد لاستفتاء التعديلات الدستورية لحين انتهاء الفرز.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «اليوم الأول في الاستفتاء ضربة البداية القوية، ولسه عندنا بكرة وبعد بكرة»، متابعا: «ربنا يكملها بالخير زي ما بدأنا وأكتر»، مشير إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أدلى بأول صوت في الاستفتاء، الساعة التاسعة صباحا، بمدرسة الشهيد مصطفى يسري، ثم تتابع باقي مسؤولين الدولة.

وأوضح موسى، أن قناة صدى البلد مستمرة في تغطيتها المستمرة لحين انتهاء فرز الأصوات، قائلا: «مفيش حد هينام، ولازم نتعب عشان البلد تستحق».

وانطلقت اليوم عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تستمر حتى الإثنين، في كافة ربوع مصر، حيث شهدت كافة لجان إقبال كثيف من المواطنين منذ اللحظات الأولى للاستفتاء.

أحمد موسى : “قيادات الدولة كلها أمام اللجان .. والرئيس السيسي أول صوت في الاستفتاء”

أحمد موسى : “قيادات الدولة كلها أمام اللجان .. والرئيس السيسي أول صوت في الاستفتاء” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

أحمد موسى : “مستمرين في تغطية الاستفتاء على الهواء .. ومفيش نوم الا بعد الفرز”

أحمد موسى : “مستمرين في تغطية الاستفتاء على الهواء .. ومفيش نوم الا بعد الفرز” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 45 times, 1 visits today)

You might be interested in