أحمد موسى: هناك تعديل وزاري محتمل الفترة المقبلة .. فيديو

كتب: مصطفى محمود

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصطفى مدبولي رئيس الوزراء رجل منظم ولديه مشاكل في بعض الوزارات، لافتًا إلى أنه من الوارد إجراء تعديل وزاري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «موسى»، خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن توقيت إجراء التعديل الوزاري لا يعلمه إلا الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن عدد الوزراء الذين سيتم تغييرهم ليس بالقليل؛ بسبب المشاكل التي يواجهها الشعب مع وزارات مثل الصحة و التموين والتضامن.

وتابع :«رئيس الوزراء يعمل بجد، وحديثه كان شفافا وصارح النواب بالمشكلات التي واجهتها الحكومة خلال الفترة الماضية».

وقال إن وزيري الخارجية والري ورئيس الوزراء سيتواجدون في مجلس النواب غدًا لمناقشة أزمة سد النهضة، لافتًا إلى أن مجلس النواب بعث برسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم للتأكيد على دعمه في ملف المياه.

وأضاف «موسى»، أن مياه النيل يعد مسألة أمن قومي، والدولة تعمل بجد في ذلك الملف، ولا يمكن لأحد أن يزايد على الدور الذي تلعبه الدولة في ذلك الملف، مشيرًا إلى أننا على ثقة في الرئيس والحكومة بأنهم على قدر المسئولية في التعامل مع قضية المياه.

وأردف «قناة الجزيرة أطلقت حسابا مزيفا باسم إثيوبيا بالعربي»، مضيفا «الحساب المزيف نشر كلام فارغ والجزيرة أذاعته، في محاولة لإحداث وقيعة بين مصر وإثيوبيا».

وأضاف «إثيوبيا فضحت الجزيرة وكشفت عن الحساب المزيف التابع لها»، معلقا «صراصير الجزيرة يشنون حربا إعلامية على مصر».

أحمد موسى: رئيس الوزراء يعمل بجد.. من الوارد تغيير عدد من الحقائب الوزارية خلال الفترة القادمة

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in