أحمد موسى يتأثر على الهواء بعد استجابة مجلس الوزراء لطفلة تبحث عن علاج لأمها وخالها

كشف الإعلامي احمد موسى عن الاستجابة السريعة من طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء، الذي  أرسل لبرنامج «على مسئوليتي» يطلب بيانات والدة الطفلة التي عرضها البرنامج، وتعاني الام من مرض مزمن يحتاج لحقنة بـ 11 ألف جنيه وفشلت في  الحصول عليها على نفقة الدولة منذ عام.

ووجه موسى الشكر لمجلس الوزراءعلى الاستجابة السريعة الذي يوحي بأن الحال يتغير للأفضل بعد التحرك والاستجابة على أعلى مستوى لمشاكل المواطنين.

وتابع موسى أن الرفاعي طلب بيانات الأطفال المعاقين الذين عرض البرنامج مشكلتهم وطلبهم اصدار بطاقة تموين لمساعدتهم على المعيشة .

كانت فتاه تبلغ من العمر 12 عاما، كشفت لكاميرا برنامج «على مسئوليتي» عن معاناة والدتها المريضة بمرض مناعي مزمن وخطير ، وتحتاج لحقنة سعرها  11 ألف جنيه.

وأضافت الفناة أن والدتها تحاول منذ عام الحصول على الحقنة على نفقة الدولة، ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل.

وتابعت الفتاة أن  خالها يعاني من ألم في ذراعه منذ 15 سنة، ويبحث عن علاج على نفقة الدولة، ولكنه «لم يتمكن من الحصول حتى على مسكن للألم»، وذهب إلى المستشفى الدولى بالقاهرة  وتم طررده.

أحمد موسى يتأثر على الهواء بعد استجابة مجلس الوزراء لعلاج والدة وخال طفلة بالدقهلية

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in