أحمد موسى يثمن مبادرة لم الشمل للقضاء على التعصب الكروي .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

ثمن الإعلامي أحمد موسى، مبادرة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الهادفة إلى لم الشمل للقضاء على التعصب الكروي وذلك مع عدد من نواب مجلس النواب ومن ضمنهم النائب الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد» أن المبادرة تهدف إلى لم إنهاء المشاكل التي حدثت في الرياضة سوء في كرة القدم أو الأندية المختلفة والجماهير لاسيما وأن مصر مقبلة على تنظيم كأس الأمم الإفريقية، ولا يصح وجود حالة من الشد والجذب والخناقات والسباب فلابد أن يتوقف ذلك.

وطالب الإعلامي أحمد موسى من الجماهير بالوقوف بجانب المنتخب المصري لكرة القدم في منافسات كأس الأمم الإفريقية، موضحا أن الجماهير التي تساند الفراعنة هي جماهير الأندية المصرية المختلفة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحدث مع رؤساء أندية الأهلي والزمالك وبعض النواب من أجل إنهاء حالة التعصب الكروي بين الجماهير.

أحمد موسى يدعم مبادرة لم الشمل للقضاء على التعصب الكروي

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in