أحمد موسى يكشف أكاذيب قنوات الإخوان عن «صفقة القرن».. فيديو

كتب – عمر حسن

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الشائعات التي يرددها الإخوان عن «صفقة القرن»، لافتا إلى عدم تفريط الدولة المصرية في أي شبر من أراضيها.

وأضاف موسى خلال تقديمها برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «قنوات الإرهاب كانت تتحدث عن صفقة القرن، وتسليم الرئيس لسيناء أثناء زيارته لأمريكا»، متابعا: «الرئيس موقفه واضح وقال مفيش تفريط في الأرض، والوحيد اللي كان هيعمل كده هو الجاسوس محمد مرسي.. إعلامهم كاذب لا يقول إلا الشائعات».

وأردف موسى قائلا: «المبعوث الأمريكي الخاص بالسلام في الشرق الأوسط أعلن أن الحديث عن صفقة القرن أمر مضحك، ولم يتحدث أحد عن سيناء في أي خطة»، متابعا: «وهذا يعني قوة وثبات الدولة المصرية، ومش رئيس مصر اللي يعمل كده»، لافتا إلى أن 100 ألف شهيد دفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على سيناء، وأن الحل للقضية الفلسطينية يتم بمنأى عن المساس بالأراضي المصرية.

وتساءل موسى عن سر الخطاب العدواني الذي يبث من قطر وتركيا وقنوات بي بي سي، متابعا: «التعديلات الدستورية هي استكمال لثورة 30 يونيو».

شاهد| أحمد موسى يعلق على تصرح مبعوث ترامب للسلام بشأن سيناء

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

(Visited 174 times, 1 visits today)

You might be interested in