أحمد موسى يكشف حقيقة توزيع كراتين طعام على الناخبين.. فيديو

كتب – عمر حسن

كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوزيع كراتين طعام على الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، «تنظيم الإرهاب و6 إبريل، والطابور الخامس يعتمدون على الشائعات، وفبركوا صورة إن حزب مستقبل وطن يمنح كراتين زيت وسكر للمواطنين للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية».

وأوضح موسى أن الصورة المتداولة منذ يناير 2019، لأحزاب وجمعيات تساعد الأسر المحتاجة، متابعا: «صورة قديمة يستغلونها لتشويه الانتخابات.. اسألوا قبل ما تنساقوا خلف التنظيمات الإرهابية».

وأشار موسى إلى أن حزب مستقبل وطن اعتاد تنظيم قوافل المساعدات للمحتاجين، وكذلك القوافل الطبية، متابعا: «هو عيب إننا نساعد أهلنا.. لكن ده محصلش في الانتخابات».

وانطلقت اليوم عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تستمر حتى الإثنين، في كافة ربوع مصر، حيث شهدت كافة لجان إقبال كثيف من المواطنين منذ اللحظات الأولى للاستفتاء.

أحمد موسى يكشف على الهواء حقيقة توزيع كراتين طعام على الناخبين

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in