أحمد ناجي: هناخد بطولة إفريقيا بالحب.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، إن مجموعة مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية تبدو سهلة، لكنها عكس ذلك.

وأضاف ناجي خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، متابعا: «مجموعة مصر في أمم إفريقيا فيها فرق تبدو إنها سهلة لكن الحقيقة عكس ذلك»، متابعا: «منتخب مصر هيلعب بتركيز كامل على البطولة ومش هتفرق معاه المجموعة».

وأردف مدرب حراس مرمى المنتخب، أن مباراتي المنتخب الأوليان في بطولة الأمم الإفريقية تؤهلانه للدور التالي، متابعا: «زيادة عدد الفرق المشاركة لـ 24 يتماشى مع الشكل التجاري لكرة القدم، وكأس العالم نفسه يرفع عدد المنتخبات المشاركة في البطولة».

وأوضح ناجي أنه لم يتواصل مع المدير الفني للمنتخب المصري «أجيري» بعد قرعة إفريقيا، قائلا: «بالفعل حللنا أداء الـ 24 فريق في البطولة، وتركيزنا الفترة المقبلة هيكون عالي»، متابعا: «البطولة دي مش هتيجي غير بالحب.. والمساندة والدعم الكامل من الناس والدولة، ولازم يكون عندهم ثقة كبيرة في مستوى اللاعبين».

أحمد ناجى: محموعة مصر فى أمم افريقيا تبدو سهلة..ولكنها تحتاج لجهد

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in