أحمد ناجي ينهي خلافه مع هاني حتحوت بهذه الطريقة على الهواء

كتب : كريم فؤاد

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إنه قام بتصفية خلافته مع الإعلامي هاني حتحوت، فور أن تواجد معه في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد.

وكشف مدرب حراس مرمي منتخب مصر، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، أن هناك بعض الخلافات ولكنها انتهت، ولا توجد أي مشاكل نهائيا.

وأضاف أحمد ناجي، مدرب حارس مرمى منتخب مصر، أن هاني حتحوت لم يوجه له نقد على المستوى الشخصي، ولكنه كان على خلاف مع الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهازه الفني والإداري.

وأشار أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إلى أن النقد مقبول ولكن في حال وصوله إلى التجريح فهذا يعد تجاوزا، مؤكدا أن الجهاز الفني السابق للفراعنة كان يقبل النقد ولكنه يرفض التجريح من أي شخص.

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت أن أصل المشكلة تعود بعد خسارة مصر أمام أوغندا بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم وقال حينها حتحوت إن حالة من الحزن سيطرت على الجماهير المصرية بسب ما فعله الأرجنتيني هيكتوبر كوبر في تلك المباراة.

أحمد ناجى ينهى خلافه مع هانى حتحوت بهذه الطريقة

الماتش – أحمد ناجى ينهى خلافه مع هانى حتحوت بهذه الطريقة تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in