أحمد ياسر: «مصطفى يونس استبعدني من قائمة الفريق ومستريح مع إيهاب جلال» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد ياسر، نجم النادي المصري البورسعيدي، إنه فوجئ بالكابتن مصطفى يونس الذي تولى المسئولية الفنية بعد رحيل حسام حسن، باستبعاده من خارج معسكر الفريق بعد خسارة مباراة الكأس أمام فريق جزيرة مطروح.

وأضاف ياسر، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه استغرب من قرار مصطفى يونس بعد تقديمه أداء جيد في الشوط الأول وتم استبداله في الشوط الثاني وابتعد عن تشكيلة الفريق في مباراتين متتاليتين الأولى أمام الزمالك في الدوري والداخلية ولم يجد أي اهتمام ومبرر لقراره.

وكشف أحمد ياسر، نجم النادي المصري البورسعيدي أن في تلك الفترة وصله عدد من عروض للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية ومن ضمنها فريق الإسماعيلي، موضحا أنه في الفترة الحالية لا يشارك بصفة أساسية ورغم ذلك يشعر بالرحة في ظل وجود الكابتن إيهاب جلال على رأس الجهاز الفني للفريق البورسعيدي.

وتابع أحمد ياسر، نجم النادي المصري البورسعيدي، أنه تحدث مع إيهاب جلال بعد توليه الإدارة الفنية طالبه بالبقاء في صفوف الفريق ولذلك امتثل لقراره.

أحمد ياسر يكشف عن تفاصيل أزمته مع مصطفى يونس .. وهذا الفرق بينه وبين إيهاب جلال

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in