أرملة الشهيد عادل رجائي لـ الرئيس السيسي: «أسر الشهداء خط الدفاع الأول وراء جيشنا».. فيديو

كتب: أنس سمير

تحدثت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة العميد الشهيد عادل رجائي، حول مقتل الإرهابي المتورط في اغتيال زوجها، خلال تبادل إطلاق نار من الأجهزة الأمنية.

وقالت زين العابدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الذكرى الثالثة للشهيد يوم 20 من الشهر المقبل، وكأن الله أراد أن يطبطب على قلبي».

وتابعت «بقول لجوزك رفيق حياتي، اهنئ دمك مراحش هدر، وبقول لرجال الداخلية وإخواتك بالقوات المسلحة تاج فوق رؤوسنا، تضحوا وتقدموا دماءكم من أجل مصر والأمان».

وأضافت «بقول للرئيس السيسي، أسر الشهداء خط الدفاع الأول وراء جيشنا وشرطتنا، وكل فرد منا لديه استعداد أن يكون مشروع شهيد من أجل الوطن»، مردفة «بقول لشعب مصر، أرجوكم لا تضيعوا دم شهداء، ولا تنساقوا وراء فيديوهات وضيعة لراقصة حقيرة باعت جسمها الرخيص لمن يدفع الثمن، وتسب الجيش والبلد والرئيس».

وأكملت «لا تشاركوا فيديوهات وحديث الخونة، عملاء الموساد، وعبدة الدولار»، مؤكدة احتياج مصر لإعلام حرب موجه، لمساندة الدولة ضد الحرب الشرسة، معلقة «نحتاج إلى إعلام 56 و67 و73، كون مصر تحارب من كافة الاتجاهات».

وأشارت إلى أنها ستقيم احتفالا في الذكرى الثالثة للشهيد عادل رجائي، قائلة: «هزغرد وأوزع شيكولاتة، لأن جوزي رجعلي النهاردة بسبب أبطال كل يوم يضحوا».

واستطردت «بقول للرئيس السيسي، الشعب المصري في ضهرك، وكل أسر الشهداء ستظل تدافع عن بلدها، ولن نصمت ثانية واحدة».

واختتمت «لن يحدث أن يكون قدوة شبابنا فنان رقيع وراقصة حقيرة، وبقول لجوزي نام مرتاح ياحبيبي حقك رجع».

أول تعليق لأرملة العميد الشهيد عادل رجائي بعد ثأر الداخلية من الإرهابيين قتلة زوجها

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in