أشرف صبحي: مباراة الأهلي والترجي «مهمة» والروح الرياضة ستظهر على الفريقين

كتب: كريم فؤاد

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن هناك علاقة جيدة مع الأشقاء في دولة تونس، مطالبا من الجماهير باستيعاب ذلك الأمر جيدا.

وأضاف صبحي، خلال لقائه مع مراسل برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي زكريا ناصف، على قناة «صدى البلد»، أن مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة اليوم الجمعة على ملعب رادس قائلا إنها «مباراة مهمة وكبيرة وعلى نهائي دوري الأبطال».

وكشف أن الأهلي والترجي سيتنافسان طوال التسعين دقيقة بروح رياضية قوية ومن سيحصد اللقب سيقوم بتهنئة الفريق المنافس.

وشكر أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة الإعلام المصري بعد تحدث بشكل متوازن عن مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الماتش – تصريحات وزير الشباب والرياضة قبل مباراة الأهلى والترجى

الماتش – تصريحات وزير الشباب والرياضة قبل مباراة الأهلى والترجى جزء من حلقة يوم الخميس 8 نوفمبر من برنامج #الماتش يناقش فيها استعدادات النادي الأهلي للمباراة المرتقبة مع فريق الترجي التونسيفي إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يدخلها الأهلي متسلحا بفوزه في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف، ويستعرض الكابتن زكريا ناصف آخر الأخبار ويستقبل مكالمات الكابتن شطة والناقد الرياضي علاء عزت، وبعض المهتمين بالشأن الرياضي للحديث عن توقعاتهم للمباراة، ويستضيف الكابتن أحمد أبو مسلم للحديث عن المباراة.

(Visited 72 times, 1 visits today)

You might be interested in