أيمن أشرف يعود للتهديف بعد 295 يومًا بهدف انقاذ الأهلى أمام الداخلية

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بنتيجة 2-2 أمام الداخلية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم والمؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

المباراة شهدت استعادة أيمن أشرف مدافع الأهلي ذاكرة التهديف بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

آخر أهداف أيمن يعود أشرف بقميص النادي الأهلي كان قبل 295 يوما عندما سجل اللاعب هدف الفوز على إنبي في لقاء الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي والذي أقيم مساء الأحد الموافق الحادي عشر من مارس الماضي.

وكان أحمد الشيخ قد أحرز الهدف الأول للقلعة الحمراء للأهلي في الدقيقة 49 ، بعد هجمة منظمة قادها إسلام محارب من جهة اليسار، ليمررها ناصر ماهر إلى الشيخ الذي يسكنها على يسار حارس الداخلية، ثم استغل حسام باولو خطأ قاتلا من أحمد علاء مدافع الأهلي ليحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 80 يحرز حسين رجب، لاعب الداخلية الهدف الثاني لفريقه  من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك أعلى الزاوية اليمني لإكرامي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة ليحتل المركز السادس، بينما يظل الداخلية في المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : «إكرامي، أحمد فتحي، محمد هاني، أيمن أشرف، أحمد علاء، هشام محمد، عمرو السولية، ناصر ماهر، إسلام محارب، أحمد  الشيخ، وليد أزارو».

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواجد في المقصورة الرئيسية بملعب بترو سبورت؛ لحضور مواجهة الداخلية .

وحضر المدير الفني بصحبة معاونيه سبيستيان، المدرب المساعد، واليخاندرو، مدرب الأحمال وسمير عدلي المدير الإداري للفريق.

يذكر أن لاسارتي يقود مران الأهلي غدا للمرة الأولى بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

من ناحية اخرى وصل حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، منذ قليل إلى مطار القاهرة.

وكان الأهلي قد أعلن، اليوم السبت، أنه أرسل عرضًا لنادي العين الإماراتي من أجل التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أن ما تردد عن تفاصيل مالية بخصوص ضم اللاعب مجرد كلام مغلوط.

وأضاف النادي في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للنادي، أن إدارة التعاقدات بالنادي منذ تكليفها بهذا الأمر قامت بإرسال عرض رسمي لنادي العين الإماراتي؛ لضم اللاعب حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبعد وصول الشحات القاهرة اليوم، عقب إعلان القلعة الحمراء، رغبتها في التعاقد معه، يتوقع الكثيرون أن الشحات في طريقه لارتداء القميص الأحمر.

 

 

You might be interested in