إبراهيم حسن :«الحكام المصريين بيتأثروا بتصريحات رئيس نادي لسانه طويل» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز، إن الحكام المصريين يتأثر مستواهم بضغط من تصريحات بعض رؤساء الأندية ومن «رئيس نادي لسانه طويل».

وتابع حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مراقب المباراة أراد إدانته مع حسام حسن المدير الفني للفرق رغم قناعة الحكم الإيطالي الذي أدار اللقاء أنهم لم يقوما بأي شغب وذلك بعد أن تم طردهم من مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت على استاد بتروسبورت وانتهت بالتعادل بنتيجة 3-3.

وكشف إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز، أن عدم وجود حكم خامس أثر على بعض القرارات التي شهدتها مباراة الزمالك وبيراميدز، موضحا أنه ليس لديه أي مشكلة أن يتم الاستعانة بالحكام المصريين في مباريات الفريق.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز، أن الاستعانة بالحكام المصريين ستتم وفق موافقة تركي آل الشيخ مالك رئيس النادي، موضحا أن عدد الجماهير التي تواجدت في المباراة غير طبيعية ولم يتم تنبيه الحكم بأن ذلك العدد أكبر من المسموح به.

ابراهيم حسن: الحكام المصريين مستواهم يتاثر بضغط من تصريحات بعض رؤساء الاندية

الماتش | ابراهيم حسن: الحكام المصريين مستواهم يتاثر بضغط من تصريحات بعض رؤساء الاندية تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in