«إحنا آسفين».. أحمد حسن وزوجته يعتزلان السويشيال ميديا

أكد «اليوتيوبر» أحمد حسن وزوجته زينب اعتزال السيوشيال ميديا وموقع الفيديوهات يوتيوب إلى الأبد بعد أن تعرضا لحملة من الانتقادات على جانب مواقع التواصل الاجتماعي إثر استغلالهم لطفلتهم الصغيرة في الترويج للفيديوهات التي يتربحان منها مبالغ طائلة.

وقام الثنائي بنشر فيديو عبر القناة الرسمية بعنوان «إحنا آسفين» وأكدا أنهم لن يقوموا بنشر أي مقاطع فيديو جديدة واعتذرا للمتابعين قائلين : «إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة.. وبقينا مش قادرين شكرًا ليكم جدًا.. وإحنا مش هنبقى موجودين تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة تاني سلام».
وتصدر اسم أحمد حسن وزوجته زينب الأكثر بحثاً وتداولاً مؤخرا وشن الكثير حملة هجوم عليهما واتهامهما باستغلال الطفلة الصغيرة «إيلين» في الحصول على المال من «يوتيوب»، حيث قدما أكثر من فيديو للصغيرة أثناء البكاء تارة وتارة أخرى أثناء قيامها بجلسة تصوير استمرت لفترة طويلة لا تناسب عمرها.
ولم يتوقف الثنائي عن ذلك، بل قاما بنشر فيديو آخر للطفلة وهي تبكي بشدة، وانهالت البلاغات ضد أحمد وزينب بتهمة المتاجرة بالطفلة الصغيرة.

وكشفت عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، أن المجلس استقبل عدة بلاغات وشكاوى بشأن الإساءة لطفلة حديثة الولادة، وذلك عبر الاتصال بخط نجدة الطفل 16000 أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس.
يذكر أن أحمد وزينب يمتلكان قناة خاصة بهما على موقع الفيديوهات اليوتيوب، تأسست في سبتمبر 2015، بجانب حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي يحرصان على نشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة، حيث تعدى عدد المشتركين في قناتهما ما يقارب الـ2 مليون شخص.

You might be interested in