إلهام أبو الفتح: التمسك بالعدل والمهنية والإخلاق أقوى من التعامل المتدني للمنتج .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قالت الكاتبة الصحفية، إلهام أبو الفتح، المشرف العام على شبكة قنوات ومواقع «صدى البلد»، إن الموقف البلطجي والهمجي من جانب المنتج الفني على موقع صدى البلد أظهر أن الإعلام بخير بعد انتفاضة الجميع ورفضهم ما حدث.

وتابعت إلهام أبو الفتح، أن محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات ومواقع صدى البلد، قرر خوض مبادرة صناعة الإعلام من أجل تغيير العقول، ومنذ انطلاق القناة فهناك التزام بالمهنية والأمانة والمصداقية والوقوف بجانب مصر وهو ما يظهر في القناة وفي المواقع الإخبارية الثلاثة وهم موقع صدى البلد الإخباري وموقع صدى البلد باللغة الإنجليزية وموقع قناة صدى البلد.

وأضافت المشرف العام على شبكة قنوات وموقع «صدى البلد»، أن المنظومة الإعلامية التي أقامتها صدى البلد هي منظومة رائدة استطاعت أن تحقق الوطنية ومعايير الشرف والمواثيق الإعلامية والمهنية وتصبح نموذج جيد.

وكشفت إلهام أبو الفتح، أن محمد أبو العينين، لا يتدخل في عمل صدى البلد ودائما ما يقول أعملوا الحق والصح».

وأكدت المشرف العام على شبكة قنوات ومواقع «صدى البلد»، أنه لم يتم تأخير أي مستحقات لأي منتج، وعند اختيار أي عمل للتعاقد على بثه في صدى البلد يتم قراءة القصة والتأكد من جودتها وتسير عملية الاختيار بشكل مهني صحيح، موضحة أن الهجوم البلطجي الذي قاده المنتج الفني على موقع قناة صدى البلد أظهرت ان التمسك بالحقيقة وبالعدل والمهنية والإخلاق كان أقوى بكثير من التعامل المتدني للمنتج، فهناك جانب جيد في التجربة السيئة التي تعرضنا لها.

تعليق إلهام أبو الفتح على واقعة الاعتداء على موقع “صدى البلد”

تعليق إلهام أبو الفتح على واقعة الاعتداء على موقع “صدى البلد” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in