اتحاد الكرة يكشف عقوبة «النقاز» بعد طرده في لقاء الزمالك والمصري .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك، بعد واقعة طرده عقب انتهاء لقاء فريقه مع المصري الذي أقيم الخميس الماضي بالدوري سيتعرض للإيقاف مباراة واحدة فقط.

وتابع عامر حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «طالما أن النقاز حصل على إنذار ثم إنذار آخر وطرد فإن العقوبة تكون إيقاف مباراة واحدة فقط».

وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يتسلم تقارير الحكام بعد وسيتم الإعلان عن عقوبات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز بالأمس بين بتروجت والمقاصة، والجونة مع إنبي.

وأضاف عامر حسين أن فرق المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مبهورين بحالة ستاد الإسكندرية، حيث حرصت فرق المجموعة الثانية على زيارة الملعب وقاموا بتصوير الأرضية، وأشادوا بالتجهيزات داخل الملعب وأبدوا الرضا الكبير عن مستوى الملعب وفنادق إقامتهم في الإسكندرية.

عامر حسين: استمرار الزمالك بالبطولة الافريقية يمنعني من تحديد مواعيد مباريات الدوري

عامر حسين: استمرار الزمالك بالبطولة الافريقية يمنعني من تحديد مواعيد مباريات الدوري تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in