الأرصاد: «انخفاض تدريجي لدرجات الحرارة.. وارتفاع نسبة الرطوبة إلى 85%».. فيديو

كتب: أنس سمير

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، إن اليوم الأربعاء شهد انخفاض الحرارة بقيمة درجتين على شمال البلاد، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

وأوضح عبد العال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هند النعسناني، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد أنه سيسود شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة التاسعة صباحا على أغلب الطرق خاصة القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، مما يعني ارتفاع نسبة الرطوبة، مشيرا إلى أن درجات الحرارة ستستمر في الانخفاض حتى بعد الغد لتصل إلى 33 درجة على القاهرة.

وتابع «نسبة الرطوبة تتراوح ما بين 80 و85 % على القاهرة، و90 و95 % على المناطق القريبة من المسطحات المائية، ومن 15 إلى 20% على جنوب الصعيد.

وأشار إلى أن درجات الحرارة تتراوح ما بين 28 و29 على السواحل الشمالية، و 34 و35 على القاهرة، وعلى سيناء وشرم الشيخ والغردقة ما بين 36 و37، بينما تتراوح ما بين 37 و38 على شمال الصعيد، وما بين 40 و41 على جنوب الصعيد.

وناشد المواطنين بعدم التعرض للشمس لفترات طويلة، وارتداء الملابس القطنية الفاتحة، وتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة بقدر الإمكان.

الارصاد تحذر من الشبورة المائية .. ونسبة الرطوبة تصل الى 85%

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in