الأهلي بعد خسارة الزمالك من المصري: ترتيب الدوري رجع لشكله الطبيعي

كتب: كريم فؤاد

علقت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على خسارة الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف قائلة : «إليكم جدول ترتيب الدوري بشكله الطبيعي».

ونشرت صورة تضم الأهلي في صدارة المسابقة برصيد 58 نقطة ثم الزمالك برصيد 57 نقطة في المركز الثاني ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

وانهالت تعليقات المشجعين على منشور الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بأن الأهلي سيستمر على صدارة مسابقة الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم وأن اللقب سيكون من نصيب القلعة الحمراء.

تنفس النادي الأهلي الصعداء بعد خسارة الزمالك من نظيره المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة، بعدما استمر المارد الأحمر على صدارة المسابقة لليوم الثاني على التوالي بعد فوزه على المقاصة بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت أمس الأربعاء.

ويتواجد الأهلي على صدارة المسابقة برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة عن الزمالك الوصيف برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 54 نقطة ثم المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

وفي المركز الخامس يتواجد مصر للمقاصة برصيد 40 نقطة ثم المقاولون العرب برصيد 37 نقطة في المركز السادس وفي المركز السابع يتواجد الإسماعيلي برصيد 36 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 35 نقطة ثم طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وتواجد الجونة في المركز العاشر برصيد 32 نقطة ثم الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة ثم وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، وفي المركز الثالث عشر يتواجد حرس الحدود برصيد 29 نقطة ثم سموحة في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

وفي مناطق الخطر يتواجد بتروجيت في المركز الخانس عشر برصيد 28 نقطة ثم أنبي في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة وفي المركز السابع عشر يتواجد الداخلية برصيد 26 نقطة ثم النجوم القابع في قاع المسابقة برصيد 25 نقطة.

You might be interested in