الأهلي واتحاد الكرة.. حرب البيانات تشعل بركان أزمات الدوري من جديد

كتب: أنس سمير 

بدأت أزمة المباريات المؤجلة بالدوري الممتاز، حينما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، رفضه خوض مباراة فريقه أمام الأهلي إلا بعد مباراة القمة المؤجلة بين الأهلي والزمالك من الدور الأول.

إعلان رئيس الزمالك تضامنه مع بيراميدز، أشعل الأزمة خاصة بعد شنه هجوما كبيرا على إدارة الأهلي.

الجبلاية تدعو إلى اجتماع طارئ

دعا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، جميع رؤساء الأندية المشاركة بالدوري الممتاز إلى اجتماع طارئ الأربعاء الماضي لبحث أزمة المؤجلات.

«تهكم رئيس الزمالك» على خالد مرتجي ممثل الأهلي في اجتماع الجبلاية – على حد وصف مسؤولي الأهلي – كان سببا في انسحاب ممثل القلعة الحمراء من الاجتماع وإصدار بيان ناري أمس السبت شمل 8 قرارات، من بينها تقديم شكوى ضد الاتحاد إلى الكاف واللجنة والأولمبية، ومقاطعة اجتماعات الجبلاية، والإصرار على عدم خوض مباريات الدوري بدون جمهور، ورفض تحويل مبارات الأهلي مع بيراميدز المقرر إقامتها بالدوري إلى كأس مصر.

الجبلاية تؤجل مباراة الأهلي وبيراميدز

إعلان اتحاد الكرة أمس السبت تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير إلى ما بعد لقاء القمة بين الأحمر والزمالك في 30 مارس المقبل، أوحى لجميع متابعي الوسط الرياضي المصري أن الأزمة قد انتهت خاصة أن الأهلي أبدى مرونة كبيرة خلال بيانه الناري، أمس السبت، حينما أقر بأحقية  بيراميدز في طلب تأجيل مباراته مع الأهلي.

بيان الأهلي الجديد يشعل الأزمة

فوجئ متابعو الكرة المصرية اليوم الأحد، ببيان صحفي جديد للأهلي يوجه فيه سؤالا محددا إلى اتحاد الكرة: ما أسباب تأجيل مباراتنا مع بيراميدز؟ وحتى لا يكون بيان القلعة الحمراء متضاربا مع بيان الأمس أكد الأهلي أنه لا يصادر رغبة أي طرف في طلب تأجيل مباراته معه،  لكنه صمم على معرفة أسباب تأجيل مباراته مع بيراميدز بصفته الطرف الأول في المباراة.

ليؤكد بيان الأهلي أن الستار لم يسدل بعد على مسلسل أزمة المؤجلات.

(Visited 700 times, 1 visits today)

You might be interested in