البعد عن السوشال ميديا.. طبيب نفسي يضع «روشتة» للتغلب على مشاكل الحياة.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال الدكتور أحمد عبدالهادي، الطبيب النفسي، إنه من أهم شروط التغلب على مشاكل الحياة هو البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب ممارسة رياضة اليوجا.

وأضاف «عبدالهادي»، خلال لقائه مع برنامج «3 ستات»، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم كل من «ليلى عز العرب، وسالي حماد، وياسمين فهمي»، قائلًا: «كل واحد ربنا خلقه بنسخة مختلفة، وكل واحد له شغف في حاجة بيحبها، ولما بيبعد عن الحاجة دي بيفقد شغفه في الحياة، واليوم بالنسبة له بيبقى روتيني، وبيصاب المشاكل النفسية».

وأوضح الطبيب النفسي تفاصيل رحلته إلى أفريقيا قائلًا: «سافرت إلى أفريقيا لأعرف أسلوب تعامل البشر مع بعضهم، والإطلاع على ثقافة مختلفة، واخترت أفريقيا بالتحديد للوقوف على حقيقتهم بعيدا عن صورتهم في الأعمال الفنية المصرية»لافتًا إلى أن شعوب أفريقيا تتسم بالسلام النفسي الداخلي، ولديهم علاجات مختلفة للنفس، مثل الرقص والحيوانات والغناء.

العلاج النفسي بالشغف..نصائح لاستعاده شغف البدايات مع الدكتور أحمد عبد القادر

3 ستات – العلاج النفسي بالشغف..نصائح لاستعاده شغف البدايات مع الدكتور أحمد عبد القادر تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 61 times, 1 visits today)

You might be interested in