الجمباز يحصد ميداليتين في أولمبياد الشباب بالأرجنتين

كتب: كريم فؤاد

نجح المنتخب المصري للجمباز في حصد ميداليتين متنوعتين خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب الأرجنتين 2018 المقامة في مدينة بوينس آيرس حتى 18 من شهر أكتوبر الجاري.

وفازت اللاعبة زينة إبراهيم بالميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة الفرق وحصد أيضا اللاعب محمد منتصر الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وأبدى إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز سعادته بالانجاز الذي حققه لاعبا المنتخب الوطني بوصفه انتصار للجمباز المصري والعربي والإفريقي في المنافسات الأوليمبية.

وقدم رئيس الاتحاد المصري للعبة الشكر إلى مدربا اللاعبين محمد منتصر وزينة إبراهيم، وهما المدرب زياد يوسف ورضوى الجوهري على هذا الإنجاز الذي تحقق في الأرجنتين، والمجهود المبذول في تدريب اللاعبين قبل انطلاق المنافسات الأوليمبية وخلال تواجدهم في الأرجنتين.

وحصد الفراعنة في المنافسات الأوليمبية حتى الآن 6 ميداليات متنوعة بواقع ميدالية في السلاح والفروسية والتايكوندو والسباحة وميداليتين في منافسات الجمباز.

وتشارك مصر خلال دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية ببعثة مكنة من 67 لاعب ولاعبة بواقع 39 لاعب و 28 لاعبة يتنافسون على منافسات 23 لعبة فقط.

وتتكون البعثة المصرية من 23 اتحادا وهم كرة القدم الصالات، كره السلة 3×3، الملاكمة، المصارعة، الرماية، السلاح، الدراجات، الثلاثس، الكاراتيه، الجودو، السباحة، التجديف، التايكوندو، الشراع، كره الطائرة الشاطئية، الخماسى الحديث، القوس والسهم، الفروسية، تنس الطاولة، ألعاب القوى، الجمباز، رفع الأثقال، الريشة الطائرة.

(Visited 22 times, 1 visits today)

You might be interested in