الجيش الليبي : نسيطر علي المجال الجوي واستعادة طرابلس من المليشيات المسلحة قريبا .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال العميد خالد المحجوب، مدير التوعيه المعنوي بالجيش الليبي، إن تنظيم الإخوان هو سبب أزمات المنطقة في ليبيا في والسودان ومصر تم طردهم.

وأضاف المحجوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأمن القومي الليبي والمصري مسألة مصير، وما يحدث في مصر يؤثر في ليبيا والعكس صحيح.

وتابع العميد خالد المحجوب، مدير التوعيه المعنوي بالجيش الليبي، أن تنظيم الإخوان الإرهابي استطاع أن يؤثر على تركيا عبر حزب العدالة والتنمية وأوهموا الأتراك أنه خسارة التواجد داخل الاتحاد الأوروبي سيتم تعويضها عبر الحصول على دور أكبر وهنا قامت تركيا بدعم عناصر الإخوان بغرض عودة الخلافة مجددا أو أن تكون هناك عدة دولة تقودها تركيا.

وأشار العميد خالد المحجوب، مدير التوعيه المعنوي بالجيش الليبي إلى أن تنظيم الإخوان يقاتل من اجل البقاء لأنه خسارتهم تمثل خسارة في المنطقة بالكامل بعد خسارتهم في مصر بعد خروج المصريين في مظاهرات ضد حكمهم الذي استمر لمدة عام واحد فقط، وخرج أيضا الشعب السوداني وأسقطوا تنظيم الإخوان الإرهابي الذي سقط بذلك في دول مصر و ليبيا و السودان.

وكشف مدير التوعيه المعنوي بالجيش الليبي أن القوات المسلحة الليبية تحافظ على جميع المنشأت في العاصمة طرابلس وعلى الليبيين المتواجدين في العاصمة ولذلك يتم القضاء على المليشيات عبر فرض طوق حول طرابلس مع ترك مجال لحركة السكان، معترضا على قيام تركيا بالتدخل في الشأن الداخلي الليبي بعدما قامت بمد المليشيات المسلحة بالطائرات والمرتزقة والسلاح اللازم لجعل هذه العصابات تبقى فترة أطول بعد أن وصلت مرحلة الاعياء كان سيتم القضاء عليها ولكن الجيش الليبي يسيطير بالكامل على الأجواء الجوية في ليبيا ويقترب من استعادة العاصمة من المليشيات المسلحة.

العميد خالد المحجوب: تنظيم الإخوان هو سبب أزمات المنطقة

العميد خالد المحجوب: تنظيم الإخوان هو سبب أزمات المنطقة تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in