«الحاج كنتاكي وحرمه» .. النجوم يشعلون السوشيال ميديا بتحدي الـ «FaceApp»

كتب – عمر حسن

استحوذ تحدي «FaceApp» على اهتمام بالغ من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ استطاع التطبيق الالكتروني أن يحقق انتشارا واسعا خلال فترة قصيرة، عبر إجراء معالجة للصور بحيث تظهر شكل الشخص في سن الشيخوخة.

التطبيق الذي يتم تحميله من متجر «جوجل»، يمكنه إضافة بعض التعديلات على الوجه، وكذلك تصغير ملامحه ليعود الزمن إلى سنوات ماضية، الأمر الذي دفع الكثيرين لخوض التحدي، واكتشاف آثار الشيخوخة على وجوههم، بما في ذلك الفنانين والمشاهير الذين يخشون بطبيعة الحال تقدمهم في العمر.

«الحاج كنتاكي وحرمه»

كانت الفنانة شيماء سيف من أوائل الفنانات اللائي خضن التحدي، حيث نشرت صورتها مع زوجها محمد كارتر، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «الحاج كنتاكي وحرمه الحجة شيكن ونجز»، ليرد عليها: «ربنا يديكي طولة العمر وتفضلي دايما في قلبي ومتحرمش منك أبدا».

«يا ترى ابني هيسأل عليا وأنا في السن ده؟»

كما تساءلت الفنانة ساندي حول علاقتها بطفلها «راين» وجمهورها، حينما تذبل ملامحها وتمر السنوات: «ياترى وأنا في السن ده راين هيسأل عليا؟ هيفتكرني أصلا؟، هيستحمل كلامي الكتير معاه من كتر ما أنا ساكتة عشان لوحدي؟، ياتري انتو كمان هتفتكروني؟ ولا لما أموت محدش هيمشي في جنازتي عشان نجمي اطفي، آسفة نكدت عليكم بس الناس اللي في السن ده، احنا مقصرين معاهم أوي وأولهم أهالينا».

«ألبوم رامي جمال بعد 100 سنة»

ومازح الفنان رامي جمال جمهوره، لافتًا إلى أن صور ألبومه القادم ستكون بشعره الأبيض، فهو يسخر من نفسه وطول مدة إطلاقة لألبوماته: «أنا لما بقول ألبومي قريبا الناس بتبقي عارفة أنه هيبقي بعد ١٠٠ سنة، بوستر ألبومي القادم قريبا».

ونشرت الفنانة ريم البارودي صورتها وعلّقت: «قد التحدي»، كما قررت الفنانة صابرين مشاركة تجربتها بالتحدي، قالت: «النهارده تميت الـ80 كل سنة وأنا طيبة»، وعاد من جديد الفنان محمد محمود عبدالعزيز ينشر صورته، بعد أن خاض التجربة العام الماضي، وقال: «مع أنى عاملها من ٢٠١٨، بس قلت أشارك معاكوا برضه وأشوف شكلى وصل لإيه؟».

وشارك الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، جمهوره بصورة له أثناء خوض تحدي العمر Face app، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق زكي على الصورة قائلًا: «أشرف زكي بعد تحدي العمر نقيبا للممثلين عام الفين وخمسين».

You might be interested in