الخرباوي: الإخوان تحظى برعاية المخابرات الأمريكية وقرار حظرهم ليس بيد ترامب .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال ثروت الخرباوي، الكاتب والمفكر، إن البيت الأبيض لا يمتلك السلطة الفردية لاعتبار الإخوان تنظيم إرهابي، ولابد أن يمر عبر قنوات شرعية مثل الكونجرس، والبنتاجون.

وتابع الخرباوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، ان جماعة الإخوان تحظى برعاية من المخابرات الأمريكية، مع وجود مصالح مشتركة للبنتاجون مع مليشيات مسلحة تابعة لجماعة الإخوان.

وأضاف ثروت الخرباوي، الكاتب والمفكر، أن ترامب لا يستطيع وحده تصنيف الإخوان جماعة إرهابية وسط وجود رغبة من الإدارة الأمريكية.

وأكد ثروت الخرباوي، الكاتب والمفكر، أن الإخوان لديهم وجود في البيت الأيبض في فترة رئاسة باراك أوباما ويتغللوا في الجامعات الأمريكية في أقسام السياسة وما يتعلق بعلوم الشرق وجماعات الإسلام السياسي وهناك جمعيات في واشنطن تدعم جماعة الإخوان.

وأوضح ثروت الخرباوي، أن الإخوان نجحت في أن تقدم نفسها في الغرب بأنها جماعة مضطهدة وأنها تصدر ضدها أحكام بالحبس أو أنها كانت تصارع على الحكم بشكل ديمقراطي وهي صورة مزيفة استطاع الإخوان أن تتخذها لصالحها في الغرب.

الخرباوي: البيت الابيض لا يملك السلطة لاعتبار الاخوان ارهاب .. واعضاء يحاولون عرقله القرار

ثروت الخرباوي: البيت الابيض لا يملك السلطة لاعتبار الاخوان ارهاب .. واعضاء في الداخل الامريكي يحاولون عرقله القرار تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in