الزمالك يخصص طائرة خاصة لرحلة الجزائر ورئيس النادي يعطل انضمام ساسي إلى نسور قرطاج

كتب: كريم فؤاد

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى خوض اللاعبين التدريب الأخير غدا الجمعة في العاشرة صباحا، وذلك قبل السفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة فريق نصر حسن داي الجزائري في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ومن المقرر أن يسافر الزمالك عصر غدٍ الجمعة إلى الجزائر علي متن طائرة خاصة.
ويواجه الزمالك فريق حسين داي فى الجولة السادسة “الأخيرة” من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.

مصير عنتر وعبدالسلام 

وشارك محمد عبدالسلام ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي، بشكل طبيعي،وجاءت مشاركة عبدالسلام وعنتر عقب انهائهما البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما بمران أمس عقب مشاركتهما مع فريق الشباب خوفا من تعرضهما للإجهاد، حيث اكتفيا أمس بأداء تأهيل فقط.

كما واصل أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، البرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى.
فقرة تأهيل خاصة وخفيفة للاعبين.

وخصص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيل خاصة وخفيفة للاعبين وذلك علي هامش المران الذي أقيم اليوم بملعب النادي.
واكتفي الجهاز الفنى للزمالك بأداء اللاعبين فقرة إطالات قصيرة وطويلة لمدة زمنية قصيرة ، اعقبها تمرير بالكرة من لمسة واحدة، وفضل الجهاز الفنى للزمالك تخفيف الحمل البدني في هذا المران ، وذلك ضمن خطه تدريبية تم وضعها من المدير الفنى.

تعليمات فنية

قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإلقاء محاضرة فنية علي هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم ملعب النادي، وأعطي جروس خلال المحاضرة للاعبين بعض المهام الخاصة تمهيداً لتنفيذها بالمران.

كما طالب جروس الجميع بالتركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بالإضافة إلى تنفيذ المطلوب منهم علي أكمل وجه، وشدد المدير الفنى للزمالك علي أن الفترة المقبلة مهمة ومصيرية في مشوار الفريق، مؤكدا ثقة الجميع في تخطي هذه المرحلة.

تاجيل انضمام ساسي

نجح رئيس الزمالك ، في إقناع مسئولي الاتحاد التونسي لكرة القدم ، بخوض التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، مباراة الفريق أمام المقاولون العرب ، ببطولة الدوري العام ، والمقرر لها 20 مارس الجاري ، والانضمام بعد اللقاء مباشرة الى معسكر نسور قرطاج.
وكثف رئيس الزمالك ، من اتصالات خلال الساعات الماضية ، مع اتحاد الكرة التونسي ، لتأخير انضمام ساسي لمعسكر المنتخب، وينضم ساسي لمعسكر منتخب تونس ، بعد مشاركته في مباراة المقاولون العرب بالدوري الممتاز لكرة القدم ، وكان المنتخب التونسي قد استدعى فرجاني ساسي لمباراتي إي سواتيني والجزائر.

You might be interested in