الزمالك يصعد إلى دور الـ 16 من الكأس بعد الفوز على شباب سمنود بصعوبة

نجح نادي الزمالك في الصعود إلى دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر بعد الفوز على فريق مركز شباب سمنود بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

وواجه الزمالك صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على مركز شباب منية سمنود الذي ينتمي لدوري الدرجة الثالثة، وانتظر حتى الدقيقة 83 لتسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب  إبراهيم حسن.

وتأهل الزمالك حامل لقب كأس مصر  إلى دور الـ 16 للمسابقة، حيث سيواجه فريق الإنتاج الحربي الذي تأهل بدوره للدور ثمن النهائي بعد تغلبه على اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين الإثنين الماضي.

وفي مشواره بكأس مصر، فاز مركز شباب منية سمنود على كل من طلخا بنتيجة 3-1، ومركز شباب الأمير بهدف نظيف، وفاقوس بنتيجة 3-1، ليتأهل لدور الـ32 ويواجه الزمالك.

وضم تشكيل فريق الزمالك في المباراة عماد السيد في حراسة المرمى.. عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمود علاء – محمد أحمد (كماتشو) في خط الدفاع.. محمود عبد المنعم (كهربا) – محمود عبد العاطي (دونجا) – محمود عبد العزيز – يوسف (أوباما) – محمد إبراهيم في خط الوسط .. والمهاجم عمر السعيد.
ويضم احتياطي نادي الزمالك اليوم كلا من: محمود عبد المنصف – محمد عنتر – مصطفى فتحي – محمد حسن – أيمن حفني – كاسونجو كابونجو – إبراهيم حسن.

(Visited 15 times, 1 visits today)

You might be interested in