الزمالك يواجه نصر حسين داي و«عينه» على ربع نهائي الكونفدرالية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نصر حسين داي الجزائري اليوم الساعة السادسة مساءا في ختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتاج الزمالك إلى حصد نقطة وحيدة من أجل التأهل إلى ربع النهائي وضمان مكان في قرعة الأدوار الإقصائية المقررة يوم الأربعاء المقبل بمقر الكاف بالقاهرة.

بعد بداية سيئة للغاية شهدت الخسارة 4-2 في نيروبي من بطل كينيا جور ماهيا، قم تحقيق فقط تعادلين بملعبه بنتيجة 1-1 أمام نصر حسين داي وبترو أتليتيكو الأنجولي، عاد الزمالك للمنافسة بفوز غال خارج أرضه 1-0 على بترو، ثم فوز كبير 4-0 على جور ماهيا بالإسكندرية الأسبوع الماضي.

وفي الجزائر العاصمة سيسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته في مباراة يعرف جيداً أن نقطة وحيدة ستضمن له مكاناً في الدور التالي. الزمالك يتصدر المجموعة بثمان نقاط بفارق نقطة عن نصر حسين داي وبترو أتليتيكو، مقارنة بجور ماهيا صاحب النقاط الست.

ويعتمد كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على المستوى المميز لمحترفيه القادمين من شمال أفريقيا، الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز والثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب.

وسيحاول الزمالك العودة من العاصمة الجزائرية بنقطة على الأقل لضمان مكانه في الأدوار الإقصائية من البطولة التي لم يسبق له الفوز بها من قبل.

You might be interested in