«الساعات الأخيرة بعد الإطاحة بصانع ألعاب الفريق» .. أجيري يكشر عن أنيابه .. عمرو وردة يبكي «الفيديو مفبرك» .. بلاغ ضد اللاعب بتهمة الإضرار بسمعة مصر .. والمحمدي وصلاح يجتمعان باللاعبين 

لا تزال أزمة اللاعب عمرو وردة واستبعاده من المنتخب تلوح فى الأفق خاصة مع اللقاء الذي يجمع بين مصر والكونغو، حيث عقد اجيري جلسة مع اللاعبين عقب استبعاد وردة المحترف فى الدوري اليوناني .

قال خافير أجيري مدرب منتخب مصر « لا نقبل أي خروج عن النص وعلى اللاعبين التركيز فى بطولة أمم أفريقيا وإسعاد جماهير مصر وتعويض  النقص فى الصفوف »

 

وأستكمل أجيري « أثق فى قدارتكم وعلينا نسيان ما حدث والتركيز فى لقاء الكونغو اليوم لتحقيق الفوز» .

في الوقت نفسه حرص أحمد المحميد كابتن منتخب مصر والنجم محمد صلاح بالاجتماع باللاعبين وطلبوا منهم عدم التركيز او الاهتمام باستبعاد عمرو وردة، والتركيز فى مباراة الكونغو اليوم للفوز الذي سيمنح الفراعنة بطاقة التأهل الرسمي للدور الثاني أما فى حالة الخسارة أو التعادل سيتم مهاجمة المنتخب من قبل الجماهير .

وفي أول رد فعل له دخل عمرو وردة في حالة بكاء شديد ونوبة حزن ودافع عن نفسه نافيا علاقته بتلك الفيديوهات قائلا مفبركة مش انا ، وفي احاديث جانبية مع اللاعبين قال انه برىء وان الفيديوهات بتاريخ قديم. وأن هناك من يريد الإيقاع به .

 

في الوقت نفسه حررت بلاغ للنائب العام ضد عمرو وردة يتهمه فيه بالظهور بصورة مشينة تضر بسمعة مصر من خلال أحد الفيديوهات، وأكد البلاغ أن الانضمام للمنتخب لا يقل عن الانضمام لأداء الخدمة الوطنية .

وكان قد قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة استبعاد عمرو وردة مدي الحياة من جميع المنتخبات المصرية بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير اخلاقية للاعب واستبعاده من معسكر الفراعنة الحالي استعدادا لبطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا فى مصر .

You might be interested in