الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي.. فيديو

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن مبادرة 100 مليون صحة لقيت إشادة واسعة من جانب مدير منظمة الصحة العالمية خلال زيارته لمصر، والتقائه بالرئيس السيسي.

وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «مدير منظمة الصحة العالمية أشاد بمبادرة 100 مليون صحة، واعتبرها أكبر مبادرة في العالم تنفذها دولة بمفردها»، متابعا: «تحققت المنظمة الصحة من مبادرة 100 مليون صحة، وسلم مديرها تقريرا بذلك للرئيس السيسي».

وأشار متحدث الصحة إلى توصية المنظمة العالمية للصحة بنشر مبادرة 100 مليون صحة على مستوى العالم، متابعا: «مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لكل من ثبتت إصابته بفيروس سي».

كما أوضح مجاهد أن مبادرة دعم صحة المرأة تستهدف 28 مليون امرأة، وتستمر مدى الحياة، ولا تتقيد بمدة معينة، مؤكدا أن سبب نجاح المبادرات الصحية في مصر هو سرعة تنفيذها والجودة.

“100 مليون صحة” أكبر حملة تنظمها دولة بمفردها.. متحدث الصحة يعلق على الإشادة العالمية بالمبادرة

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

You might be interested in