القصة الكاملة لقضية الحكم الخامس لمباراة الأهلي والحرس .. صورة تشعل الأزمة.. ومدير الأهلاوية يكشف الحقيقة

كتب: أنس سمير 

نجح الأهلي في الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 بالدوري الممتاز اليوم الجمعة، على استاد السلام

هدف الحدود الملغي أمام الأهلي يشعل التواصل الاجتماعي

وشهدت المباراة إلغاء هدف لإمام عاشور، لاعب حرس الحدود في الدقيقة 20 من المباراة، من قبل حسن السندبيسي الحكم الخامس بالمباراة.

وأثار الهدف الملغي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكد البعض أن حسن السندبيسي، يعمل في إحدى الأكاديميات الرياضية التابعة للأهلي في شبين الكوم، وهو ما يثير الشكوك حول نزاهته، وفي المقابل نفى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي امتلاك القلعة الحمراء لأكاديمية في شبين الكوم، مؤكدين أن السندبيسي يعمل مدربا بعدة أكاديميات خاصة منها من يحمل اسم الأهلى دون الانتماء لنادي بعينه.

تركي آل الشيخ يعلق على الأزمة

وعلق المستشار تركي آل الشيخ،رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك بيراميدز، على أزمة هدف حرس الحدود الملغي حيث نشر صورة للسندبيسي وهو يرتدي قميص النادي الأهلي داخل إحدى الأكاديميات.

وكتب آل الشيخ  تعليقا على الصورة قائلاً« هل الحكم الخامس في مباراة اليوم بيشتغل في اكاديمية احد الاندية ؟ هل ده صحيح؟

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا حول الأزمة

أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس لجنة الحكام علمه بأن الأهلي لا يمتلك أكاديمية بالمنوفية، مشيرا إلى أن الجبلاية قررت فتح تحقيق في الأزمة خاصة بعد انتشار شكاوى غير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأهلي يرد على الاتهامات

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي عن اندهاشه مما تردد حول عمل السندبيسي في أكاديمية أهلاوية بالمنوفية، قائلاً «لا نمتلك أي أكاديمية في هذه المنطقة، والسندبيسي لا يعمل في القلعة الحمراء»

من جانبه أكد الإعلامي زكريا ناصف أن هدف الحدود الملغي أمام الأهلي صحيح بنسبة 100%، نافيا التشكيك في ذمة الحكم حسن السندبيسي.

الأهلاوية ستارز تبرئ السندبيسي

صك البراءة جاء للسندبيسي، عبر أيمن عبد القوي، مدير أكاديمية الأهلاوية ستارز بالمنوفية، الذي أكد أن الأكاديمية منشأة خاصة، ليس لها علاقة بالقلعة الحمراء، كما أشار إلى أن السندبيسي،  يعمل في بعض الأكاديميات كمدرب لتأمين مستقبله، لافتا إلى أنه سيعتزل العمل التحكيمي خلال عام

وأكد عبد القوي أن تاريخ الصورة المتداولة للحكم الخامس بمباراة الأهلي والحدود ترجع إلى أكثر من عامين.

وأحرز حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 بعدما وصلت إليه الكرة من ضربة حرة نفذها على معلول ليسكنها فتحي برأسية قوية في شباك حرس الحدود.

وارتفع رصيد الأهلي بالفوز على حرس الحدود إلى 39 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد  الحدود عند 24 نقطة

(Visited 1509 times, 1 visits today)

You might be interested in