القصيرين ما يدخلوش مدينة نصر.. أبرز الكوميكات الساخرة من غرق الشوارع بالأمطار

سخر المصريون اليوم الثلاثاء، من غرق الشوارع بالأمطار خاصة في مدينة نصر ونفق العروبة، بعدما تجمعت مياه الأمطار بكثافة وعطلت حركة المرور في عدة مناطق.

ومن أبرز تعليقات المصريين الساخرة على التظاهرات :«شوفتي أخر خبر.. بيلموا القصيرين أي حد طوله 160 سنتي بيغرقوه في مدينة نصر»، وجاء تعليق ساخر أخر لأتوبيس نقل عام ينزل منه أحد الركاب ويقول :«البلاعة الجاية يا اسطى عشان بعد كدا ماليش طول»، بينما علق آخرون :«بطولة صلاح سالم للتجديف تحت سن 35 سنة».

وبرزت خفة ظل المصريين من خلال بعض الصور التي التقطوها، ومن ضمنها أحد الأشخاص يمسك بصنارة ويضع طرفها في مياه شوارع مدينة نصر، بينما يستلقي آخر على الأرض وسط المياه، بينما جاء الموقف المثير للضحك من جانب أحد الأشخاص الذي أمسك بـ«عوامة» ودخل بها نفق العروبة.

يذكر أن تحدث الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد، حول الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد اليوم الثلاثاء،  وتسببت في إرباك الحركة المرورية بشوارع القاهرة.

وقال عطا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «فصل الخريف يتميز بالأمطار الغزيرة والسيول، والأرصاد نوهت منذ يومين بموجة طقس غير مستقرة ستجتاح البلاد ابتداء من الاثنين حتى الجمعة، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 3 و4 درجات، فضلا عن سقوط أمطار متوسطة الشدة وغزيرة على السواحل الشمالية الغربية والشرقية، مع احتمالية امتدادها إلى الوجه البحري والقاهرة والدلتا حتى شمال الصعيد».

وأوضح أن جميع المحافظات شهدت سقوط أمطار من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مؤكدا أن حالة الطقس غير المستقر مستمرة حتى يوم الخميس، حيث ستقل فرص سقوط الأمطار يوم الجمعة، معلقا «هناك احتمال بسقوط أمطار غدا أشد مما حدث اليوم».

وأكد أن الأرصاد أخطرت جميع المحافظات، بتوقعاتها بشأن موجة الطقس غير المستقرة منذ أيام.

 

You might be interested in