«الكاف» يكشف حقيقة إخفاء الخطيب ميدالية ذهبية بعد فوز الترجي ببطولة أفريقيا

 

تصرف غريب جدا من الخطيب اليوم اثناء تسليم الميداليات الذهبية للاعبي الترجي التونسي !!

تصرف غريب جدا من الخطيب اليوم اثناء تسليم الميداليات الذهبية للاعبي الترجي

كشف التونسي طارق بوشماوي عضو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» رئيس لجنة المسابقات التابعة للأتحاد القاري، حقيقة ما تم تداوله عن قيام محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بإخفاء ميدالية ذهبية فى جيبه خلال تواجده أمس على منصة تتويج فريق الترجي التونسي .

وأوضح طارق بوشماوي في تصريحات لإذاعة «موزاييك أف أم» التونسية، ان الميدالية الذهبية التي ظهرت مع الكابتن محموظ الخطيب رئيس النادى الأهلي هي آخر ميدالية تم توزيعها على المنصة.

واضاف بوشماى أن أخر ميدالية ذهبية يتم توزيعها على منصة التتويج بدورى أبطال أفريقيا يتم منحها للفريق الخاسر للقب أو وصيف البطولة ، لذلك فان الميدالية تم تقديمها إلى النادى الأهلى المصرى وحصل عليها ممثل الفريق المصرى على منصة التتويج وهو الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى

ونفي بوشماوي ما تم تداوله على بعض مواقع السوشيال ميديا بأن الخطيب قام بإخفاء الميدالية الذهبية فى جيبه.

.من جانبه طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى، تقارير إدارية وفنية وطبية شاملة عن الفريق الأول لكرة القدم بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالي، من محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام، وباتريس كارتيرون المدير الفني، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق.

ووجه رئيس النادي بسرعة الانتهاء من إعداد هذه التقارير لمناقشاتها معه فور عودته من ألمانيا الخميس المقبل والذي يشهد أيضا اجتماعا للجنة الكرة.

وتوجه الخطيب من تونس إلى ألمانيا مباشرة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية الضرورية والتي كان قد أجلها أكثر من مرة نظرا لجدول أعماله المزدحم في فترة إعداد اللائحة الأساسية ثم انشغاله مع الفريق الأول بعد بلوغه نهائي بطولة إفريقيا.
ويعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا هاما، عصر الخميس القادم، برئاسة محمود الخطيب، وذلك لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وتوج فريق الترجي التونسي الجمعة بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة فى تاريخه وذلك بعد فوزه على النادي الاهلي 3/0 على ملعب رادس فى مباراة الإياب .

وكانت قد وصلت صباح السبت بعثة النادي الأهلي لكرة القدم قادمة من تونس بعد رحلة طيران استغرقت 3 ساعات .

You might be interested in