الكلية الحربية تستقبل الدفعة 115 حربية وما يعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية

أقامت الكلية الحربية حفل استقبال للطلبة المقبولين بالكليات العسكرية والمعهد الفني للدفعة 115 حربية وما يعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية.

بدء الاحتفال بعرض الموسيقات العسكرية ودخول حملة الأعلام إلى أرض طابور العرض واستعراض حرس الشرف أمام منصة الكلية العربية، أعقبه اصطفاف الطلبة المستجدين بأرض الطابور، كما شارك طلية الكلية الحربية زملائهم الجدد في الاحتفال باستقبالهم بعروض من الدراجات الهوائية والفروسية وعرض القوات الخاصة لمقاتلي الكلية من مختلف السنوات الدراسية.

وقام أقدم طلبة الكلية الحربية بإلقاء كلمة رحب فيها بالطلبة المستجدين وانضمامهم إلى زملائهم من طلبة الكليات العسكرية.

وألقى مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية كلمة رحب فيها بالطلبة المستجدين ونقل لهم تهنئة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة مؤكدا أن اختيارهم جاء بناء على كفائهم الشخصية والطبية والرياضية والعلمية والنفسية وأن الاختيار تم بكل نزاهة وحادية من بين أكثر من 100 ألف طالب تقدموا للالتحاق بالكليات العسكرية هذا العام.

الكلية الحربية تستقبل الدفعة 115 حربية ومايعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية

الكلية الحربية تستقبل الدفعة 115 حربية ومايعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية الموقع الرسمى لوزارة الدفاع المصرية : www.mod.gov.eg

 

(Visited 178 times, 1 visits today)

You might be interested in