الكهرباء: «لم نخفف الأحمال منذ 2015.. وإعلان الأسعار الجديدة غداً».. فيديو

كتب: أنس سمير 

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الدكتور شاكر وزير الكهرباء، سيعلن غداً الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء.

وتابع حمزة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الأسعار الجديدة ستطبق ابتداء من يونيو، وتحصل في فواتير يوليو».

وأضاف المتحدث باسم الكهرباء: «نطمئن المصريين على قدرة شبكة الكهرباء الخاص، حيث تم إنفاق 22 مليار جنيه على تطوير شبكات التوزيع الخلال العامين الماضين، فضلا عن تطوير شبكات النقل بقيمة 47 مليار جنيه، على مدار الأربع سنوات الماضية، وهو ما حقق مردود إيجابي في الصعيد والدلتا»، مشيرا إلى أن حجم الاحتياطي يصل إلى 25%.

وأردف «نطمئن أهالينا، لا يوجد تخفيف أحمال، وحال وجود أي عطل مفاجئ يمكنهم التواصل مع فرق الطوارئ عبر رقم 121»، معلقاً «لم يحدث تخفيف أحمال منذ 2015».

وأشار حمزة إلى أنه من المتوقع ارتفاع حجم استهلاك خلال فصل الصيف إلى 33 ألف ميجا وات، مؤكد أن حجم الاحتياطي سيغطي هذه الزيادة.

الكهرباء تكشف تفاصيل الزيادة الجديدة فى الأسعار بدء من يوليو المقبل

الكهرباء تكشف تفاصيل الزيادة الجديدة فى الأسعار بدء من يوليو المقبل تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in