المحمدي: «نعد الجمهور بالتتويج بالأمم الأفريقية»

كشف أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، أنه وزملاءه بالفريق يعدون المصريين بالتتويج ببطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وتابع المحمدي أن المنتخب جاهز للبطولة و لضربة البداية أمام زيمبابوى، مشيرا إلى أن الفريق يضم لاعبين كبار والبطولة على ستقام وسط الجماهر المصرية، فلا بد من تحقيق الفوز والجميع يلعب وهدفه تحقيق ذلك.

وأضاف المحمدي أن الجماهير لن تسبب ضغطا سلبيا على الفريق وستكون مصدر قوة لمصر بالبطولة، مشددا على أن الجميع سعيد باللعب على استاد القاهرة أفضل استادات مصر وأفريقيا، وهو الذي كان مصدر قوة للمنتخب في البطولات السابقة وتحديدا بطولة 2006.

وشدد المحمدي على أن مجموعة مصر متوازنة للغاية وليست سهلة كما يتردد ونتمني أن تكون البداية موفقة نتيجة وأداء وتكون رسالة قوية لباقي المنتخبات.

تطرق المحمدي للحديث عن محمد صلاح مؤكدا بأنه لاعب كبير ومن أفضل 3 لاعبين في العالم وهذا يمثل قوة لنا وسعداء بوجوده معنا وهو لاعب مميز .

وأضاف قائد المنتخب أن الاجواء في بطولة 2008 و2010 كانت صعبة ومختلفة، وبطولة 2008 كانت هي الأصعب لانها تضم أفضل الأجيال الإفريقية ولكننا نضم جيل حالي مميز ايضا وتحديدا المحترفين ونتمني تحقيق اللقب في البطولة الحالية.

واختتم المحمدي تصريحاته مؤكدا أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وهذا أمر جيد والفوز في وديتي تنزانيا و غينيا أمر إيجابي ومستعدين للبطولة.

You might be interested in