المدير التنفيذي للأهلي: المنافسة مع الترجى شرسة واتمنى بقائها فى المستطيل الأخضر

كتب: كريم فؤاد

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن النادي يمتلك حلم العودة بلقب دوري أبطال إفريقيا من تونس فيما يجهز الترجي التونسي للاحتفال بمئويته.

وأضاف مرجان، خلال لقائه مع مراسل برنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي زكريا ناصف، على قناة «صدى البلد»، أن هناك منافسة شرسة بين الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على اللقب.

وطالب العميد محمد مرجان،  المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن لا يخرج التنافس بين السياق المطلوب خاصة وأن جماهير الناديين على علاقة طبية، متمنيا أن تكون المنافسة في حدود المستطيل الأخضر فقط.

وكشف المدير التنفيذ للنادي الأهلي، أنه فور وصول بعثة النادي إلى تونس يوم كانت هناك صورة مغلوطة عمل على تصحيحها خاصة حول واقعة تفتيش أتوبيس فريق الترجي، وهو ما كشفه بأن ذلك للاحتياطات الأمنية نظرا لوقوع عمل إرهابي في المنيا يوم إقامة المباراة، موضحا أن اتوبيس الأهلي تم تفتيشه أيضا كإجراء احترازي من جانب قوات الأمن.

المدير التنفيذي للأهلي قبل مواجهة الترجى: أتمنى أن تكون المنافسة في حدود المستطيل الأخضر فقط

المدير التنفيذي للأهلي قبل مواجهة الترجى: أتمنى أن تكون المنافسة في حدود المستطيل الأخضر فقط تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 88 times, 1 visits today)

You might be interested in